Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات رجالية للعناية الضرورية
  • السفر
Search On Asaan

        عرض منتجات مخفضة

        3.7 ( ٢٧٣ Review )
        77 الناس

        شاهدوا هذه الصفحة اليوم

        330 عروض

        استخدمت في الجادجيتس هذا الأسبوع

        تصفية حسب الفئة
        الفئات ذات الصلة
        المتاجر المرتبطة
        أمازون الإمارات 16 عروض

        نمشي 8 عروض

        6 ستريت 6 عروض

        نون 16 عروض

        أووك 2 عروض

        وادي 1 عروض

        وجوه 7 عروض

        ممزورلد 6 عروض

        ماماز وباباز 6 عروض

        سيفورا 8 عروض

        حول الجادجيتس دبي

        الجادجيتس هي مؤسسة شابة متأثرة بالأنظمة المحوسبة التقدمية والتقنيات المبتكرة التي تعمل على تحديث حياتنا اليومية. تأسست الجادجيتس باعتبارها متجر تجزئة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في أبو ظبي ، وقد نمت الجادجيتس كعلامة تجارية مشهورة لمتاجر التجزئة الإلكترونية على مدار السنين ولديها منافذ بيع بالتجزئة متنوعة بالإضافة إلى كونها تاجر جملة وموزعًا للعلامات التجارية العالمية الشهيرة ، مثل دي جيه أي و جوبرو. من خلال توسيع مجموعات المنتجات من المعدات الأساسية للأجهزة إلى الأدوات عالية الكفاءة ، جذبت الجادجيتس دبي مؤسسات عالمية ، على سبيل المثال ، نيسان والمؤسسسات التي تديرها الحكومة ، بما في ذلك شرطة أبو ظبي التي تعد حالياً جزءًا من مجتمعهم. من خلال تزويد الأشخاص بالسلع ، على سبيل المثال ، كاميرات جو برو ، ومعدات إنتاج الأفلام ، وتزويد الشركات الكبيرة بأنظمة مراقبة ومنصات محمولة جواً ، فقد حققوا غلبة سوقية استثنائية بالعرض على أقسام مختلفة من الصناعة.

        أطلق العنان لمجموعة من الطائرات المهنية بدون طيار مع الجادجيتس دبي

        لا تنظر أبعد من ذلك ، عندما تكون في السوق للبحث عن طائرة بدون طيار احترافية. يعد موقع الجادجيتس الحصري على الإنترنت أحد التجار المفضلين للطائرات الصناعية دي جيه اي والتي تشتهر في جميع أنحاء العالم بالأداء العالي والميزات الذكية. يشتمل مخزونها على طائرات بدون طيار من طراز دي جيه اي بما في ذلك الطائرة الصناعية بدون طيار ، سلسلة فانتوم ، سلسلة انسباير ، وطائرات بدون طيار تحت الماء. تشتمل هذه الطائرات بدون طيار إكيو سيك 2.0 ذات ميزات ذكية مثل أجزاء الهبوط القابلة للسحب ، ومراوح الإفراج السريع منخفضة الضوضاء ، والقدرة على تعقب الأفراد تلقائيًا ، والبطاريات التي تحتوي على 1.4 ليثيوم بوليمر ، والقدرة على التقاط الصور بجودة 4 كيه ، والمجهزة للغاية بتقنية تحديد المواقع جي بي اس المبتكرة التي تسهل على المستخدمين التحكم بسرعة والعديد من الميزات المبتكرة الموجودة في القائمة. لديهم طائرات بدون طيار لموضوعات خاصة مثل طائرات بدون طيار للسفر ، طائرات بدون طيار للعائلة ، طائرات بدون طيار للألعاب ، طائرات بدون طيار للاستخدام التجاري ، طائرات بدون طيار للمطورين ، طائرات بدون طيار للأغراض الصناعية وطائرات بدون طيار للبيع. إن الشيء العظيم هو أنه عند شراء طائرات بدون طيار من الجادجيتس ، ستحصل عليها جميعًا بأسعار معقولة عند تطبيق كود خصم الجادجيتس على أسان . مجموعة متنوعة من كويون خصم الجادجيتس على أسان تساعدك على توفير المزيد من المال أثناء تسوق الطائرات بدون طيار المهنيين

        عزز تجربة اللعب الخاصة بك من خلال أدوات ألعاب لا تصدق على الجادجيتس الإمارات

        ي العصر الحديث ، يميل العديد من الشباب والأطفال إلى الانخراط في لوحات تحكم الألعاب الذكية التي تسلي وقت فراغهم. تحولت الألعاب إلى شغف بأعداد كبيرة من هؤلاء الأفراد الذين يلعبون ألعابهم الأكثر شهرة ويحاولون إنهاء مستوياتهم المميزة. في أوقات مبكرة ، اعتاد الناس لعب الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. منذ اختراع أجهزة الألعاب ، تحسنت تكنولوجيا الألعاب بشكل كبير. دفع الطلب المعزز للألعاب إلى التوسع في إبداعات أجهزة الألعاب. وللتعامل مع الطلب المتزايد باستمرار لمحبي الألعاب الذكية ، تجمع الجادجيتس مجموعة متنوعة من البلاي ستاشن من شركات مصنعة شهيرة مثل سوني و مايكروسوفت والتي تشتهر في جميع أنحاء العالم بأعلى أجهزة الألعاب بلاي ستاشن و إكس بوكس. هذه تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار على حد سواء. يوفر الجادجيتس نطاقًا واسعًا من أحدث أدوات الألعاب الذكية عبر الإنترنت والتي يمكنك شراؤها بأفضل التكاليف المتاحة في دبي.

        هنا يتم عرض أفضل الأدوات الذكية عن طريق إعطاء مواصفات ملائمة لنقل أفضل تجربة لعب للمستخدم. توفر المجموعة الكاملة من مجموعة ألعاب بلاي ستاشن 4 من الجادجيتس إضاءات عملية متطورة مع سهولة استخدامها. إنها توفر لوحات تحكم الألعاب الأكثر شهرة ، على سبيل المثال ، لوحات تحكم بلاي ستاشن سوني و لوجي تيك و إكس بوكس مايكروسوفت التي سيحبها طفلك للعب ألعابه المفضلة. تعد أدوات الألعاب الذكية هذه غنية بالتنوعات المتنوعة والأحدث التي تهتم بخطة المستخدمين المالية أيضًا. هل تريد أن تعرف كيف؟ كل ما عليك فعله هو استعراض أنواع مختلفة من لوحات التحكم في الألعاب الذكية من الجادجيتس على أسان وشراء الأنسب من خلال تطبيق كوبون الجادجيتس للحصول على خصومات أكبر من الجادجيتس. ما عليك سوى إجراء عملية الشراء عن طريق تحديد وحدة التحكم في الألعاب الذكية على الجادجيتس والحصول على التوصيل الصحيح في منزلك في الوقت المحدد. لذا ، استمتع بألعابك الذكية بطريقة ذكية لتوفير المال!

        استمتع بصور أكبر من الحياة على أجهزة عرض ذكية وبأسعار معقولة مع كوبون خصم الجادجيتس الإمارات

        استكشف مجموعة كبيرة من الميزات الغنية التي تم تمكينها بأجهزة عرض ذكية وبأفصل سعر على الجادجيتس فقط. اختر المفضل لديك من مجموعة ضخمة من أحدث الأدوات عالية التقنية المعروضة مع فئات متنوعة. يمكنك استخدام هذه الأجهزة الذكية في المكتب أو حتى في منزلك لقضاء ليلة فيلم مثالية. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة العرض الذكية من العلامات التجارية عالية التقنية مثل ايبتك و الأوم و بوكيت بيم و يو ان اي اس و اكس جي اي ام اي والمزيد.

        اشعر بالبهجة من خلال رؤية أفضل أجهزة العرض الذكية مع أعلى خصومات على الجادجيتس على أسان . تعتبر أجهزة العرض الذكية هذه مصدرًا مثاليًا للترفيه لأنها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن وصغيرة الحجم وكل ما تحتاجه لاستخدامها فقط للتوصيل بمشغل وسائط يو اس بي. لذا ، قم بشرائها الآن من الجادجيتس على أسان مع عروض وخصومات رائعة من خلال اغتنام كوبون خصم الجادجيتس الإمارات.

        نقدر سماعات الرأس التي تتفاعل مع الأصوات ومكبرات الصوت الرائعة على الجادجيتس

        الموسيقى هي شيء قد يخرجك من مزاجك السيئ ، لا تشعر بأي ضغوط ، ولا تشعر بأي ألم على الإطلاق ، فأنت تريد فقط أن تغوص فيها إذا لعبت. لذا ، إذا كانت الموسيقى الشيقة هي ما يميزك ونغمات الرقص هي التي تؤثر عليك للنقر ، في هذه المرحلة لا يمكنك تفويت المجموعة الكاملة من السماعات وسماعات الرأس التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت في الجادجيتس من أبل و جيه بي ال و ديفيلات وأكثر. مع الوجود المشهور في السوق ، أثرت هذه العلامات التجارية ببصمتها البارزة بحيث تريد أن تثق بجودتها وانت معصوب العينين. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى تجربة إيقاعات موسيقية لا تشوبها شائبة مع أعلى جودة دون إحداث ضرر في ميزانيتك من الجادجيتس على أسان

        إلى كل عاشق للموسيقى ، أوقف بحثك هنا. استعرض مجموعة كبيرة من مكبرات الصوت وسماعات الرأس واختر ما تفضله اليوم. قم بتطبيق كود خصم الجادجيتس أثناء التسوق باستخدام الجادجيتس على أسان . تتحمل شركة الجادجيتس المسؤولية الكاملة عن تقديم أفضل ما لديها بأمان حتى باب منزلك - فقط تفحص الموقع اليوم. لتسوق سعيد!

        تفاصيل الاتصال
        قيم هذا المتجر

        كوبون خصم الجادجيتس ، و كود خصم الجادجيتس ، و كوبون الجادجيتس سبتمبر ٢٠١٩ الامارات العربية المتحدة | أسان

        2 العروض المتوفرة


        تخفيضات عرض
        الصفقة
        تخفيضات عرض

        Buy speakers and headsets from the algadgets store, get up to 30% off

        ٣١‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        حصريا عرض
        الصفقة
        حصريا عرض

        Buy smart projectors from AIgadgets store, price range starts from 459 aed

        ٣٠‏/١٢‏/٢٠١٩ تنتهي في

        رموزترويجية مماثلة، ورموز الخصم والتصفيقات

        تسوق ووفر خصم ثابت 10% على الحقائب الجرارة للسفر

        ٢٤‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        تسوق ووفر خصم 25% باستخدام كوبون خصم نمشي في الإمارات العربية المتحدة على ملابس الرجال والأحذية والملابس الرياضية والمجوهرات ومنتجات الزينة والإكسسوارات والساعات وأكثر

        ١٥‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        احصلي على تخفيضات رائعة واشتري كل الأحذية الرياضية للنساء بأقل من 499 درهما في تسوق ممتع

        ٢٩‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        نون

        +16 عروض

        تسوق من تخفيض الموسم الجديد ووفر خصم حتى 80% على ألعاب بلاي تايم للرضع والأطفال الصغار والمواليد الجديد أكثر

        ١٠‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and save up to 80% off on home & kitchen products from top brands. Visit and save money.

        ٣٠‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        تسوقي من وادي المجوهرات النسائية بأسعار منخفضة تصل إلى 69 درهم. اشتري الآن واحصلي على شحن مجاني.

        ٢٨‏/١٠‏/٢٠١٨٢ تنتهي في

        تسوقي ووفري خصم ثابت 10% + هدية مجانية على كل طلبية من ماكياج العيون. تسوق ظلال العيون والماسكارا والآيلاينر والحواحب وأكثر

        ٢٨‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and save extra 10% off on baby changing mats and baby tables.

        ١٧‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and buy 2 baby accessories for AED 50. Hurry and save money at Mamas & Papas.

        ٢٩‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop makeup and cosmetics from Tarte all under 100 AED. Visit the online store and get exciting discounts.

        ٢٠‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

Algadgets Discount code

Algadgets Discount Codes & Offers UAE

2 Algadgets Offers Available

About Al Gadgets Dubai

AL Gadgets is a youthful association influenced by progressive computerized systems and inventive technologies that upgrade our day to day life. Established as a consumer electronics retailer in Abu Dhabi, AL Gadgets has grown as a renowned electronic retailer brand throughout the years and does have various retail outlets as well as acts as a wholesaler and distributer of world popular brands, for example, DJI and GoPro. By extending product collections from basic hardware equipment to highly proficient gadgets, Al Gadgets Dubai attracted worldwide organizations, for example, Nissan and government-run associations including the Abu Dhabi Police drive who are currently part of their demographic. By providing people with goods, for example, GoPro Cameras, film production organizations with studio gear, extensive corporate firms with surveillance items and complex airborne platforms, they have accomplished extraordinary market predominance crosswise over different divisions of the industry.

Unleash The Range Of Professional Drones With Al Gadgets Dubai

Don’t look further, when you're in the market to search for a professional drone. The exclusive online site of AL Gadgets is a favored merchant for the DJI Industrial Drones which is known worldwide for the high performance and intelligent features. Their stock incorporates the DJI Inspired drones including Industrial Drone, Phantom Series, Inspire Series, and Underwater Drones. These drones with OcuSyc 2.0 incorporates smart features like Retractable landing gear, Low noise quick release propellers, Capability to track individuals automatically, Batteries with 1.4 Lithium Polymer, Able to capture images at the 4K quality, highly equipped with innovative GPS technology that makes easier for users to control quickly and many more innovative features are on the list. They have drones for special subjects like Drones for Travel, Drones For Family, Drones For Gamers, Drones For Commercial use, Drones For Developers, Drones For Industrial purpose and Drones For Sale. The great thing is that when buying drones from Al Gadgets you will get them all at many affordable prices when you apply Al Gadgets Discount Code at Asaan.com. The variety of coupons from Al Gadgets on Asaan helps you save more money while working with the most professionals drones.

Boost Your Gaming Experience With Incredible Gaming Consoles At Al Gadgets UAE

In today’s modern era, numerous youngsters and children lean toward engaging themselves in smart gaming consoles which take up their extra time. Gaming has turned into a passion for huge numbers of these individuals who play their most loved games and attempt to finish their distinctive levels. In earlier times, people used to play games on their PCs. Since the invention of gaming consoles the gaming technology has improved significantly. The enhanced demand for gaming has prompted an expansion in the creations of gaming consoles. And to deal with the consistently expanding demand of smart games lovers, Al Gadgets bring together the diverse range of Playstations from renowned manufacturers like Sony and Microsoft who are worldwide best known for the top of the line gaming consoles PlayStations and Xbox. These are quite popular amongst children and grown-ups alike. Al Gadgets brings a broad scope of the top of the line smart gaming gears online which you can purchase at the best costs available in Dubai.

Here all the top of the line gaming gadgets are displayed by giving accommodating specifications to convey the user’s the best gaming experience. The whole collection of gaming PS4 collection by Al Gadgets offers high-end practical highlights with ease of their utilization. They provide the most well-known gaming consoles, for example, Sony PlayStations, Logitech, and Microsoft Xbox consoles that your child will love for playing their favorite games. These smart gaming gears are rich with versatile and latest highlights that take care of users financial plan as well. Wanna know how? All you need to do is to browse the different kinds of smart gaming consoles from AL Gadgets on Asaan.com and buy the most suitable by applying Al Gadgets Coupon Code to get the most of discounts by Al Gadgets. Just make your purchase by selecting the smart gaming console from Al Gadgets and get to deliver right at your home within the scheduled time. So, enjoy your smart gaming with a smart way of saving cash!

Enjoy Larger Than Life Images On Smart Projectors At Affordable Prices With Al Gadgets Coupons UAE

Explore a great range of rich features enabled smart and pocket-friendly projectors just on Al Gadgets. Pick your favorite one from the huge collection of the latest high tech gadgets displayed with varied categories. You can use these smart projectors at the office or even at your home for a perfect movie night. Choose from a wide collection of smart projectors from high-tech brands like Aiptek, Eloam, PocketBeam, UNIC, XGIMI and more.

Feel mesmerized with a better and better view of smart projectors with the top of the line functional qualities at Al Gadgets on Asaan.com. These smart projectors ar eth perfect source of entertainment because they are travel-friendly, lightweight, compact and all you need to use them just attaching to a USB media player. So, buy them right now at Al Gadgets on Asaan with great deals and discounts by grabbing the Al Gadgets Coupon Code UAE.

Appreciate The Headsets That Play With A Bang-Bang & Speakers That Are Great Listeners On Al Gadgets

Music is the only thing that when hits you, you feel no stress, no pain at all, you only want to indulge in it if it plays. So if melodious music is your thing and the dancing beats are what influence you to tap-tap, at that point you can't miss the thorough collection of Speakers and headsets accessible online at Al Gadgets from the house of Apple, JBL, Devialet and more. With the renowned presence in the market, these brands have influenced its imprint so prominent that you will want to trust their quality with blindfolded eyes. So, if you need to experience flawless music beats with the top of the quality without making a hole in your pocket from Al Gadgets on Asaan.com

So, all the music lovers out there, stop your search here. Browse through the great range of Speakers and Headsets and choose your favorite pick today. Apply Al Gadgets Coupon Code while shopping with Al Gadgets on Asaan. Al Gadgets take the full responsibility of delivering your top pick safely right next to your door – just do a check on the range today. Have a Happy shopping!

  • Sale
    deal

    Speakers & Headsets | Up to 30% Off | Algadgets

    Buy speakers and headsets from the algadgets store, get up to 30% off

    Show detail
  • Exclusive
    deal

    Smart Projectors | Starts From 459 AED | AIgadgets

    Buy smart projectors from AIgadgets store, price range starts from 459 aed

    Show detail