Shop

  • نساء
  • رجال
  • إلكترونيات
  • أطفال
  • المنزل
  • الجمال
  • مستلزمات رجالية للعناية الضرورية
  • السفر
Search On Asaan

        عرض منتجات مخفضة

        3.3 ( ٦١٩ Review )
        67 الناس

        شاهدوا هذه الصفحة اليوم

        287 عروض

        استخدمت في طلبات هذا الأسبوع

        تصفية حسب الفئة
        الفئات ذات الصلة
        المتاجر المرتبطة
        أمازون الإمارات 16 عروض

        نمشي 8 عروض

        6 ستريت 6 عروض

        نون 16 عروض

        أووك 2 عروض

        وادي 1 عروض

        وجوه 7 عروض

        ممزورلد 6 عروض

        ماماز وباباز 6 عروض

        سيفورا 8 عروض

        حول طلبات

        طلبات هي منصة طلب الطعام على الانترنت التي تمكن الناس من اكتشاف المطاعم في محيط تواجدهم، والبحث عن مأكولات متعددة، واستكشاف القوائم والطلب عبر الإنترنت مع اختيار طريقة الدفع عبر الإنترنت أو نقدا عند التسليم. وهي تقدم خدماتها المحترمة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية ومن خلال تطبيقات الهاتف المحمول سهلة الاستخدام التي تتسم بالتوافق المتعدد مع أجهزة آي فون و أندرويد و آي باد و ويندوز.

        تأسست طلبات في عام 2004 من قبل مجموعة من الشباب من أصحاب الأعمال الذين استفادوا من نظام طلب الطعام عبر الإنترنت الموجود في سوق الكويت. بعد 10 سنوات من تأسيسها ، تحولت إلى رائدة في صناعة خدمات طلب الطعام عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

        وهي تقع في الكويت تعمل في سبع دول: الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والأردن والبحرين. إن مبدئها الأساسي هو الوقوف في السوق شامخة وإعطاء أفضل تجربة للمستخدم.

        اختر المأكولات المفضلة لديك من طلبات ، وقم بتأكيد وجبتك بنقرة بسيطة. ادفع بسرعة واحصل على مأكولاتك المفضلة الساخنة والطازجة في ثانيه عند بابك. يمكن للمستخدمين الدفع عن طريق الإنترنت بشكل آمن باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك أو نقدًا عند التسليم كذلك. لذا ، استعد للتمتع بوجبة شهية لذيذة في كل مرة في الوقت المحدد!

        اطلب ألذ طعام بسعر مخفض مع كوبون خصم طلبات

        ما يمكن أن يكون شيء غير عادي غير طلب الطعام الشهي واللذيذ؟ طلبات هو نوع من النظام الأساسي حيث يمكنك بسرعة طلب المأكولات اللذيذة في الشرق الأوسط والحصول على الطلبات اللذيذة وتسلمها بطريقة خالية من المتاعب عند عتبة داركم. طلبات هي علامة تجارية مشهورة وأصبحت رائدة بين جميع الصناعات الغذائية عبر الإنترنت منذ نشأتها. لا مزيد من البحث عندما لا تكون في مزاج لطهي الطعام في المنزل ، لديهم شيء للجميع في قوائم طعامهم الضخمة. تصفح المجتمعات الحضرية المختلفة ، مثل البحرين والكويت والسعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وعمان والأردن. لقد جعلوا الطلب عبر الإنترنت أسرع بكثير وبسيط للمستخدمين ، وعلاوة على ذلك ، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وإذا كنت ترغب في الحصول على أطعمة لذيذة بسعر مخفض ، يمكنك تصفح طلبات على أسان والاستمتاع بوجبة شهية بخصومات رائعة مع كوبون خصم طلبات. أضف وجبات الطعام اللذيذة إلى عربات التسوق الخاصة بك وقم فقط بوضع طلباتك من خلال توفير كبير عبر كود خصم طلبات على أسان. استفد من عروض الخصم المحدّثة في أسان بانتظام ووفر الكثير على مشترياتك في كل مرة !.

        اختر مطاعمك المفضلة لطلب الطعام عبر الإنترنت بأسعار رخيصة مع كود خصم طلبات

        في الوقت الحاضر ، يرغب عدد كبير من الأشخاص في طلب الطعام عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى أفضل المطاعم في منطقتهم. ولكن كيف يمكنك معرفة أي واحد هو أفضل مطعم للاستمتاع بالوجبات اللذيذة؟ لكن لا داعي للقلق فإن طلبات على أسان ستوفر عليك حيرتك. يمكنك اختيار المطاعم في طلبات وفقًا لأفضل التقييمات والمراجعات التي ذكرها المستخدمون السابقون ، كما يمكنك أيضًا ترك تعليقات حسب تجربة الطعام. لقد تم توفير أفضل الحلول للعملاء مع مزايا مثل الحصول على الطعام اللذيذ مع راحة كبيرة في المنزل وتوفير الوقت.

        ولكن هل فكرت يوما كيف سيكون الشعور بالاستمتاع بالمأكولات الشهية مع توفير الكثير من المال؟ أو إذا كنت لا تزال تتخيل ماذا سيكون من الممكن حقا؟ في الواقع ، لا شك أنه من الممكن في طلبات على أسان. يمكنك طلب طعامك المفضل من على أسان بأسعار مناسبة لجيب من خلال تطبيق كود خصم طلبات عند وضع طلب الطعام. تقدم أسان حصريًا كوبون خصم طلبات ، و كود خصم طلبات ، و كوبون طلبات للمطاعم المختلفة في الشرق الأوسط. ربما لديهم أفضل الترتيبات من أفضل العلامات التجارية مثل برغر كينغ ، سب واي ، تكساس تشكن ، بيتزا اكسبرس ، سانديلاز فلاتبريد كافيه ، والعديد من المطاعم المختلفة. للحصول على طعام لذيذ بقيمة معقولة ، استخدم كوبون خصم طلبات ، املأ بياناتك وعنوانك ، وضع طلبك واحصل على توصيل بشكل مريح في منزلك في غضون دقائق.

        استمتع بالمأكولات الشهية بأسعار معقولة مع كوبون طلبات الإمارات

        الحياة العملية تستهلك الكثير من الوقت وأنت تكاد لا تملك الوقت لطهي طعام عشاء لائق. لقد جعلت القدرة على ترتيب الطعام عبر الإنترنت الحياة أسهل. إنه خيار جيد للحصول على الطعام في جدول مزدحم. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطعام الطازج واللذيذ مع راحة في منزلك بعد العمل لمدة يوم واحد ، في الوقت نفسه ، يجب أن يكون لديك قائمة طعام جديدة سليمة ، ثم يجب عليك استكشاف طلبات في أسان. يمكنك ترتيب الطعام على الإنترنت وقتما تشاء مثل في ثواني. يقدم لك طلبات قوائم طعام مع مجموعة من الأطباق الطازجة كل يوم ، وكلها مصنوعة من وصفات جديدة فقط. إنه ينعش قائمته باستمرار ، مع ترتيب آخر لقائمة مخصصة لكل يوم وعشاء لذيذ للوفاء بأفضل تذوق ، وماذا قد يكون أكثر ما تستطيع أن تطلبه. في الواقع ، يمكنك فعلاً الحصول على كوبون طلبات الإمارات على أسان لتحقيق توفيرات كبيرة أيضًا. يمكنك الاستفادة من هذه الكوبونات على طلبات الطعام عبر الإنترنت. تتيح طلبات في أسان للمستخدمين الاستمتاع بالطعام الرائع وتوفير كبير مع راحة المنزل. ما الذي تبحث عنه الآن؟ فقط قم بتصفح أسان وضع طلبك عبر الإنترنت للطعام باستخدام خصم طلبات وانضم إلى معجبين طلبات للاستمتاع بأفضل طعام على الإطلاق!

        تفاصيل الاتصال
        قيم هذا المتجر

        كوبون خصم طلبات ، و كود خصم طلبات ، و كوبون طلبات سبتمبر ٢٠١٩ الامارات العربية المتحدة | أسان

        5 العروض المتوفرة


        جديد عرض
        الصفقة
        جديد عرض

        Order with Talabat and save 90% off on your 2nd Pizza from Papa Murphys Pizza.

        ٢٧‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        حصريا عرض
        الصفقة
        حصريا عرض

        Order pizzas with Pizza Hut at Talabat UAE and get 2 medium pizzas + 3 sides at just AED 69.

        ٢٩‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Top عرض
        الصفقة
        Top عرض

        Order food from Biryani Pot Restaurant and get 4 samosas free. Valid on orders above 50 AED.

        ٢١‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Big عرض
        الصفقة
        Big عرض

        Avail big offers and get 35% discount on all food orders at Al-Sukaria restaurant.

        ٣٠‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Best عرض
        الصفقة
        Best عرض

        Visit Talabat and enjoy up to 30% off on your favorite meals from your favorite restaurants. Order today!

        ١١‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        رموزترويجية مماثلة، ورموز الخصم والتصفيقات

        تسوق ووفر خصم ثابت 10% على الحقائب الجرارة للسفر

        ٢٤‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        تسوق ووفر خصم 25% باستخدام كوبون خصم نمشي في الإمارات العربية المتحدة على ملابس الرجال والأحذية والملابس الرياضية والمجوهرات ومنتجات الزينة والإكسسوارات والساعات وأكثر

        ١٥‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        احصلي على تخفيضات رائعة واشتري كل الأحذية الرياضية للنساء بأقل من 499 درهما في تسوق ممتع

        ٢٩‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        نون

        +16 عروض

        تسوق من تخفيض الموسم الجديد ووفر خصم حتى 80% على ألعاب بلاي تايم للرضع والأطفال الصغار والمواليد الجديد أكثر

        ١٠‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and save up to 80% off on home & kitchen products from top brands. Visit and save money.

        ٣٠‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        تسوقي من وادي المجوهرات النسائية بأسعار منخفضة تصل إلى 69 درهم. اشتري الآن واحصلي على شحن مجاني.

        ٢٨‏/١٠‏/٢٠١٨٢ تنتهي في

        تسوقي ووفري خصم ثابت 10% + هدية مجانية على كل طلبية من ماكياج العيون. تسوق ظلال العيون والماسكارا والآيلاينر والحواحب وأكثر

        ٢٨‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and save extra 10% off on baby changing mats and baby tables.

        ١٧‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop and buy 2 baby accessories for AED 50. Hurry and save money at Mamas & Papas.

        ٢٩‏/٠٩‏/٢٠١٩ تنتهي في

        Shop makeup and cosmetics from Tarte all under 100 AED. Visit the online store and get exciting discounts.

        ٢٠‏/١٠‏/٢٠١٩ تنتهي في

Talabat Discount code

Talabat Discount Codes & Offers UAE

4 Talabat Offers Available

ABOUT TALABAT

Talabat is an online food ordering platform that enables people to discover a restaurant in their general vicinity, filter multiple cuisines, explore menus and place an online order with a choice of online payment mode or cash on delivery. They offer their esteemed services via desktops and through user-friendly mobile applications that have versatile compatibility with iPhone, Android, iPad, and windows.

Talabat was established in 2004 by a youthful group of business visionaries who took benefit of the online food ordering system that existed in the Kuwait market. After 10 years of its establishment, they have turned into a pioneer in the online food ordering service industry in the GCC district.

They are situated in Kuwait working crosswise over 7 nations: Kuwait, Kingdom of Saudi Arabia, UAE (United Arab Emirates), Oman, Qatar, Jordan, and Bahrain. Their principal point is to stand tall in the market and giving best-in-class user experience.

Choose your preferred cuisine from Talabat and confirm your food meal with a simple click. Pay quickly and get your favorite cuisines hot and fresh within second’s right next to your doorstep. Users can pay online securely using your debit/ credit card or with COD (Cash on Delivery) as well. So, get ready to enjoy your mouth-watering, delicious meal every-time on time!

Order sumptuous food at a discounted price with Talabat coupons

What could be an extraordinary thing other than ordering scrumptious and delectable food? Talabat is such sort of platform where you can quickly order delicious cuisines in the Middle East and get yummy orders delivered in a hassle-free way right at your doorsteps. Talabat is a renowned brand and has become a pioneer amongst all the online food ordering industry for ages. Look no further when you are not in a mood to cook food at home, they have something for everyone in their huge cuisine menus. Browse different urban communities, like Bahrain, Kuwait, KSA, Qatar, UAE, Oman, and Jordan. They have made online ordering much quicker and simple for the users and furthermore run 24x7 customer support system. And if you want tasty foods at a discounted price then browse Talabat at Asaan.com and enjoy a scrumptious meal at great discounts with Talabat coupons. Add the tasty meals to your carts and just place your orders with big savings via Talabat coupons at Asaan.com. Avail updated discount offers at Asaan.com regularly and saves big on your purchase every time!.

Choose Your Favorite Restaurants for Online Food Order At Cheap Prices with Talabat Coupon Code

Nowadays, a large number of people like to place the online order for food instead of going out to best eateries of their area. But how do you get to know which one is the best restaurant to enjoy delectable meals? But not to worry Talabat at Asaan.com is here to shun away all your confusions. You can choose restaurants at Talabat as per the best ratings and reviews mentioned by previous users and can also leave reviews as per your food experience. It has been providing best solutions for customers with advantages like getting delicious food with the great comfort of home and saving time.

But did you ever think how it would feel to enjoy scrumptious cuisines along with saving a lot of money? Or if you are still imagining what would it be really possible? Indeed, it is unquestionably possible at Talabat on Asaan.com. You can place your favorite food at Talabat on Asaan at such pocket-friendly prices by applying Talabat Coupon Code while placing your food order. Asaan.com gives exclusive Talabat Coupon Code, Talabat vouchers, promotion codes and cash back offer from different restaurants crosswise over the Middle East. They have probably the best arrangements from best food brands like Burger King, Subway, Texas Chicken, Pizza Express, Sandella's Flatbread Café, and numerous different restaurants. To get delicious food at a reasonable value, utilize the given codes, fill in your details & address, place your order and get it delivered comfortably at your home within a couple of minutes.

Enjoy Delicious Delicacies at affordable rates with Talabat UAE Coupons

Work life can be rushed and you barely dedicate time to cook yourself a decent dinner. Having the capacity to arrange online food has made lives easier. It proves a decent choice to get food in a busy schedule. So, if you want to enjoy fresh & delicious food with the comfort of your home after a daylong work yet at the same time need to have a new sound food menu, then you must explore Talabat at Asaan.com. It has addressed your calling. You can arrange crisp food online whenever and get it delivered just like the magic of seconds. Talabat offers you menus with the freshest combination of dishes every day, all made with just new recipes. It revives their menu consistently, with another arrangement of a menu intended for every day and delicious dinner to fulfill your taste buds, what more might you be able to conceivably ask for. Indeed, you really could go for the Talabat UAE Coupons at Asaan.com for big savings too. You can utilize these coupons for Talabat online food orders. Talabat at Asaan.com makes it possible for users to enjoy great food, great savings with the great comfort of home. So, what are looking for now? Just browse Asaan.com and place your online order for food via Talabat coupons and enlist yourself in the fan following of Talabat.com for enjoying best food ever!

  • 25% OFF
    deal

    Get Up To 25% OFF | On Talabat

    Order your food online at Talabat and get up to 25% off on that. Don't wait order your food now.

    Show detail
  • New15% Off
    code

    Talabat Promo Code | For New Users 15% OFF

    If you ordering first time at Talabat use this code and get 15% off on your order. Enjoy your Food!

    Show detail
  • Extra 10% Off
    code

    Extra 10% off on | Order At Talbat

    Use Asaan Exclusive discount code and get extra 10% off on your order when you order online at Talabat.

    Show detail
  • Big Sale
    deal

    All Talbat latest coupon and deals.

    Now bit your hunger with Talbat latest deals and offers. lots of deals is live now.

    Show detail